السلام عليكم
هذه القصه قرأتها في إحدى المنتديات وحبيت انقلها لكم
كان في شاب عمره 20 سنه و إسمه خالد
جاء يوم من الايام خالد راح للسوق ليقضي بعض أغراضه التي يحتاج إليها .. وشاف بنت تمشي من وراه وين ما يروح .... وجائت البنت عند خالد ورمت عليه ورقه مكتوب فيها رقم جوالها وقلت إتصل علي وراحت .. فلما رد خالد إلى البيت إتصل عليها .. كذا وكذا تعرفو على بعض هي كانت أرمله وعمرها 40 سنه بس هي لعبت على خالد وقالت انها صغيره بالسن ولا متزوجه ومرت الايام وخالد طلب منها ان يشوفها وهي قالت بشرط خالد وشهي الشرط .. الارمله: ابيك تروح لمصر لان انا عندي اهل هناك وابيك توديلهم شويه اغراض .. وخالد ما قدر يرفض على طلبه وقال أوكي متى تبيني أروح الارمله : الاسبوع الجاي واتفقوا وجاء اليوم وسافر خالد للمصر وهي عندها بيت وساكنين فيها بنات مريضات بالمرض الإيتس واتصلت الارمله للبنات وقالت لهم فيه واحد يجي للمصر وانا عطيته عنوانكم وابي منكم تحطونه عندكم إلين ما تنقل هذا المرض له وإتفقو والارمله إتصلت على خالد وعطته عنوان هذا البيت وراح خالد للبيت وتعرف على البنات وحسبهم اهل الارمله وقعد معاهم عشرة ايام وبعدين رخصوا خالد ليرجع للمملكه ورجع خالد للمملكه وشاف اخوه بالمستشفى مسوي حادث بسيارته والدكتور قال انه اخو خالد محتاج للدم وخالد قال انا اتبرع له من دمي واخذ دم خالد للتحليل وبعد قليل جاء الدكتور وقال لخالد دمك ما ينفع
خالد :ليه الدكتور : بعدين اقولك ................ ومرت الايام والساعات واخو خالد طلع من المستشفى بالسلامه ولما يروح ركض خالد لعند الدكتور وقال خالد: دكتور انا وش الي فيني
الدكتور: انت معاك إيتس اول ما سمع خالد هذا الكلام تذكر البنت .......وحزن خالد وردالبيت ولا
قال لاحد من اهله ودخل لغرفته ويبكي ويقول ياربي ساعدني وفجأه إتصلت الارمله لخاد ورد
خالد: الوووووووو
الارمله : كيفك خلودي
خالد: بخير
الارمله : كيف السفره معاك عساها زين
خالد : الحمد لله
الارمله:والحين نقدر نتقابل
خالد: آآآآآآه
الارمله : وشفيك خلودي عسى ما شر
خالد: إحنا لازم نفارق
الارمله :ليه وش السبب
خالد: انا مريض
الارمله: مريض بايش
خالد: بالإيتس
الارمله: ههههههههههههههههههههههههه هه
خالد: على إيش تضحكين
الارمله:عليك لان هذا المرض ما كان معاك قبل ماتروح في المصر
خالد: وش يدريك
الارمله:لان البنات الي هناك كلهم مريضات مثلك بالإيتسوانا بغيتك تصيب بهذا المرض وعشان كذا ارسلتك هناك هههههههههههههههه
خالد: حسبي الله عليك من بنت
الارمله : من قالك اني انا بنت انا ارمله وعمري 40 سنه هههههه انت إحدى ضحاياي اتمنى ان انفل هذا المرض لكل شاب اواجهه وصكت الخط على وجه خالد
بكى خالد بكل ندامه وحبس روحه بالغرفه وينتضر موته ويقول يارب سامحني
خالد راحل مايرجع
لا حول ولا قوة الا بالله
اتمنى ان تنال بإعجابكم وانتظر ردودكم ودمتم بوووووووووووووووود
منقوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول
هذه القصه قرأتها في إحدى المنتديات وحبيت انقلها لكم
كان في شاب عمره 20 سنه و إسمه خالد
جاء يوم من الايام خالد راح للسوق ليقضي بعض أغراضه التي يحتاج إليها .. وشاف بنت تمشي من وراه وين ما يروح .... وجائت البنت عند خالد ورمت عليه ورقه مكتوب فيها رقم جوالها وقلت إتصل علي وراحت .. فلما رد خالد إلى البيت إتصل عليها .. كذا وكذا تعرفو على بعض هي كانت أرمله وعمرها 40 سنه بس هي لعبت على خالد وقالت انها صغيره بالسن ولا متزوجه ومرت الايام وخالد طلب منها ان يشوفها وهي قالت بشرط خالد وشهي الشرط .. الارمله: ابيك تروح لمصر لان انا عندي اهل هناك وابيك توديلهم شويه اغراض .. وخالد ما قدر يرفض على طلبه وقال أوكي متى تبيني أروح الارمله : الاسبوع الجاي واتفقوا وجاء اليوم وسافر خالد للمصر وهي عندها بيت وساكنين فيها بنات مريضات بالمرض الإيتس واتصلت الارمله للبنات وقالت لهم فيه واحد يجي للمصر وانا عطيته عنوانكم وابي منكم تحطونه عندكم إلين ما تنقل هذا المرض له وإتفقو والارمله إتصلت على خالد وعطته عنوان هذا البيت وراح خالد للبيت وتعرف على البنات وحسبهم اهل الارمله وقعد معاهم عشرة ايام وبعدين رخصوا خالد ليرجع للمملكه ورجع خالد للمملكه وشاف اخوه بالمستشفى مسوي حادث بسيارته والدكتور قال انه اخو خالد محتاج للدم وخالد قال انا اتبرع له من دمي واخذ دم خالد للتحليل وبعد قليل جاء الدكتور وقال لخالد دمك ما ينفع
خالد :ليه الدكتور : بعدين اقولك ................ ومرت الايام والساعات واخو خالد طلع من المستشفى بالسلامه ولما يروح ركض خالد لعند الدكتور وقال خالد: دكتور انا وش الي فيني
الدكتور: انت معاك إيتس اول ما سمع خالد هذا الكلام تذكر البنت .......وحزن خالد وردالبيت ولا
قال لاحد من اهله ودخل لغرفته ويبكي ويقول ياربي ساعدني وفجأه إتصلت الارمله لخاد ورد
خالد: الوووووووو
الارمله : كيفك خلودي
خالد: بخير
الارمله : كيف السفره معاك عساها زين
خالد : الحمد لله
الارمله:والحين نقدر نتقابل
خالد: آآآآآآه
الارمله : وشفيك خلودي عسى ما شر
خالد: إحنا لازم نفارق
الارمله :ليه وش السبب
خالد: انا مريض
الارمله: مريض بايش
خالد: بالإيتس
الارمله: ههههههههههههههههههههههههه هه
خالد: على إيش تضحكين
الارمله:عليك لان هذا المرض ما كان معاك قبل ماتروح في المصر
خالد: وش يدريك
الارمله:لان البنات الي هناك كلهم مريضات مثلك بالإيتسوانا بغيتك تصيب بهذا المرض وعشان كذا ارسلتك هناك هههههههههههههههه
خالد: حسبي الله عليك من بنت
الارمله : من قالك اني انا بنت انا ارمله وعمري 40 سنه هههههه انت إحدى ضحاياي اتمنى ان انفل هذا المرض لكل شاب اواجهه وصكت الخط على وجه خالد
بكى خالد بكل ندامه وحبس روحه بالغرفه وينتضر موته ويقول يارب سامحني
خالد راحل مايرجع
لا حول ولا قوة الا بالله
اتمنى ان تنال بإعجابكم وانتظر ردودكم ودمتم بوووووووووووووووود
منقوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول